الأحد، 3 نوفمبر 2013

نكت خليجية

واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم ...

واحد يبي يخطب وحده قال : حق أبوها شوف يا عمي أنا صنعت نفسي بنفسي > >رد عليه : و أنا آقول هاذي مب خلقة ربنا !!! > ...
فيه واحد قروي أشترى الفانوس السحري قاله الجني شبيك لبيك أمر تدلل قال القروي ابي طريق من الديره الى امريكا قاله الجني انس الموضوع مستحيل أطلب اي شي ثاني قال اجل ابي كل القرويه اذكياء قال الجني مادري الطريق اللي انت تبيه سيد ولا سيدين ...


[امفلس تزوج عيوز غنية حضنها بقوة عشان تموت > >قالت له : > >فديتك رديت فيني الروح !!!!! امفلس تزوج عيوز غنية حضنها بقوة عشان تموت > >قالت له : > >فديتك رديت فيني الروح !!!!! امفلس تزوج عجوز غنية حضنها بقوة عشان تموت > >قالت له : > >فديتك رديت فيني الروح !!!!! ]    



واحد قروي دخل بيته لقى زوجته ما سوت الغدى قام دخل غرفته زعلان , جت عنده مرته وقالتله تبيني اسويلك مساج ؟ قال والله لو سويتيه لأكبه ... ...
عجمية تضارط و يمها مصرية قالت لها إف أرفتيني > >ردت عليها : لا والله ما أرفتج !!! ...
مدرس الرسم رسم الخروف على الصبورة وسأل طالب بدوي ماهذا ؟؟؟ الطالب : هذي عانييييههههه ...
عربجي يسأل خكري وش أنت من الطيور حر ولا شاهين رد عليه قال أنا تويتي ...
عجمي راح مصر اتصل في أمه قال لها أنا في الهرم > > قالت له : > >سلي ركعتين و ادعي لي !! > ...
مصري يقول حق عماني أنا تعبان من الإنفلونزا > >قال له : و أنا خلفان من مسقط ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق